معجبوا منتديات جود على الفيسبوك

قديم 12-14-2011, 02:16 PM   #1

مدير عام



تعلم كيف تشبيك البنات في الشات الكتابيه فى النت

يعتبر موضوع تشبيك البنات في الشات الكتابي من أهم المواضيع التي استحوذت على اهتمام وتفكير الكثيرين من الغزلنجيين المهووسين في البنات . نظرا لسهولة التواصل معهن وتبادل أطراف الحديث فيما بينهم .

لقد كان ينظر إلى عملية تشبيك البنات في الماضي باعتبارها عملية صعبه وأحيانا قد تكون مستحيلة لكون وسائل الاتصال محدودة جدا والتي كانت تقتصر على الترقيم التقليدي على الورق المربع برقم التلفون الثابت ، أن هذه النظرة لتشبيك البنات تعتبر ضيقة وقاصرة لأنها محدودة على الرقم وعلى الهاتف الثابت فقط .

ومن هذا المنطلق أصبح ينظر إلى الشات الكتابي في الوقت الحاضر أنه أداه من الأدوات الهامة للغزلنجي وطريق سهل للتعارف على جميع أنواع البنات وتحقيق أفضل نتائج التشبيك بأقل التكاليف .

ولقد جاء تأليف هذا الكتاب بعد أن شعر المؤلف مدى حاجة قطيع واسع من الغزلنجية لأساليب وطرق تشبيك البنات في الشات وتحديدا في المملكة العربية السعودية نظرا لكون بنات هذه الدولة لا يستطعن الخروج من المنزل في أي وقت يشأن وبأي طريقة وبأي مظهر وأنهن مرتبطات بقواعد وحدود محددة لا يستطعن الخروج عنها وعن العباءة السوداء . هذا وغير التضييق عليهن وعلى الغزلنجيين من قبل مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

الوحدة الأولى :

أدوات الغزلنجي لتشبيك البنات في الشات :

تعريف الأدوات الغزلنيجة : وهي الأدوات التي يقوم الغزلنجي باستخدامها من أجل الوصول إلى الهدف الذي يتمثل في تشبيك أكبر قدر من البنات بأقل وقت ممكن. و تتمثل أدوات الغزلنجي من نوعين رئيسين :
1- أدوات ملموسة أو محسوسة

2- أدوات غير ملموسة


أولا : الأدوات الملموسة :
وهي الأدوات التي يمتلكها الغزلنجي والتي تساعده بشكل كبير وملحوظ في تشبيك أكبر قدر ممكن من البنات وتتمثل فيما يلي :
• الجوال : وهذا من أهم الأدوات ومن دونه يصعب على الغزلنجي التواصل مع البنات اللاتي قام بتشبيكهن فهو وسيلة اتصال سريعة ومريحة ومتوفرة وبل أيضا آمنه ويتميز بالخصوصية المطلقة والحرية المفرطة ، فالغزلنجي المحترف يكون له أكثر من جوال لكي لا تلتبس عليه الأمور والابتعاد عن المشاكل من قبل البنات بقدر الأمكان .
• الماسنجر : يعتبر وسيلة مسانده ومكملة للغزلنجي فهو برنامج خاص بالانترنت يقوم فيه الغزلنجي بإضافة البنات على هذا البرنامج للتواصل أما عن طريق المحادثة الكتابية أو الصوتية وربما ينتهي بهما الأمر إلى المحادثة المرئية التي تتمثل في تشغيل الكاميرات ورؤية بعضهما الآخر . ولكن من مشاكله هو احتمال سرقته من قبل الهكر المبتدئين .
• الشات الكتابي : فهو برنامج يتكون من أكثر من غرفة يجتمع به الزائرين لتبادل الأحاديث وطرح المواضيع، فهذا يعتبر نقطة التقاء الغزلنجيين مع البنات
ثانيا : الأدوات غير الملموسة
وهي الأساليب التي تعبر وتعكس طابع نفسية الغزلنجي للبنات وهي عادة تعبر عن الأسلوب الخاص للغزلنجي ، ونستطيع التعرض عن الأساليب كما يلي :
1- أسلوب أبداء الاحترام أمام البنات : فهذا الأسلوب عادة ما يستخدمه الغزلنجين الذين يمتازون بالبرودة وعدم الاستعجال فعادة يكون طرق تعامله في احترام الآخرين ومحاولة فض النزاع بين الأطراف المختلفة فهو عادة يطبق مبدأ (إذا صفعتني كفا في الخد الأيسر فسأعطيك خدي الأيمن لكي تصفعه ) فهذه النوعية تمتاز بالنمط الهروبي أكثر من النمط المهادن أو المواجه فمثل هذا النوع لا يجيد فن التفاوض مع الآخرين لأنه عادة لا يمتاز بالارتجال في الكلام فهو من النوع الذي يحب الأسئلة المقننة التي لا تحتمل أجابته بأكثر من نعم أو لا . علما بأن هذا النوع قد ينجح في الشات ويتعرف على بنات كثر ولكن يفشل فشلا ذريعا في الجوال .
2- أسلوب الشعر والقصائد : فهذا النوع ضيق ومحدود ويقتصر على الذين لديهم موهبة شعر وعلى البنات اللاتي يحببن الشعر. فقد يكون الغزلنجي في الشات يقول الشعر ولكن لا يستمع له أحد ولكن إذا كان يلقى الشعر ويوجد به بنت واحده تحب القصائد فأعلم رحمك الله أنها من نصيب هذا الغزلنجي ، ولكن قد يكون هذا النوع يقوم بسرقة الشعر أما من أحدى المنتديات أو المواقع أو من المجلات. ومن الخطاء استخدام هذا الأسلوب من غير الشعراء ويكمن سبب الخطاء مستقبلا عند الوصول لمرحلة الجوال عندما تطلب البنت من الغزلنجي قصيدة يتغزل فيها . إذ يتبين لنا من هذا الأسلوب أنه ضيق ومحدود فلا أنصح به إلا الشعراء فقط ، وغير الشعراء انصحهم بالابتعاد عنه .
3- أسلوب الثقافة : فهذا له نوعان أما أن يكون أبداء غزارة الثقافة مباشرة أو أخفاء الثقافة وإبداء الجهل ثم أبداء الثقافة أمام البنات بشكل مفاجاء . من الجميل إبداء الثقافة ولكن الأجمل هو إخفائها ثم أبدائها بشكل مفاجاء . فهذا النوع هو عادة الذي يحقق نتائج باهرة ومميزة فعادة يطبق المثل الذي يقول ( الساكت سم ناكت ) فالمثقف هنا أنصحه بإخفاء ثقافته لكي يعرف نفسيات البنات وماذا يرغبن فيه فصاحب الثقافة يكون حاصل على درجة ماجستير في أي علم نظري أو على الأقل يكون في المستويات العليا في الجامعة. فهذا الأسلوب يجمع بين الأساليب السابقة ( إبداء الاحترام و الشعر ) والأساليب اللاحقة التي سوف نتطرق لها . ولكن للآسف لا يستخدم هذا الأسلوب إلا قلة ، أن إخفاء الثقافة وإبداء الجهل وإظهار الثقافة في المكان المناسب وفي الوقت المناسب أمر يسير وسهل ، فمثلا إذا رئيت بنت تبدي ثقافتها فأنت أيضا أبد ثقافتك ولكن بطريقة بعيده لا يستطيع أحد فهمها إلا الشخص المراد الذي تريده أن يفهمك فإذا سألتك عن مؤهلاتك فأجبها بأنك لا تملك سوا شهادة سادسة ابتدائي فأستمر على هذا المنوال فتصدم البنت من الكلام الذي تقوله ، وتسال نفسها كيف شخص ليس لدية مؤهلات كافيه ويقول مثل هذا القول الذي لا نسمعه إلا في الصروح التعليمية الشامخة مثل الجامعات والكليات والندوات والمؤتمرات والاجتماعات ، فتسألك مرات ومرات عن مؤهلاتك فأصر بنفس الإجابة السابقة وهي أن مؤهلاتك ضعيفة ، وقوم بإخبارها بالحقيقة في اليوم السابع عشر من مكالماتك لها عن طريق الجوال إذا وصلت في هذه المرحلة اخبرها عن مؤهلاتك وكل ما يتعلق فيك . وهذا الكلام لا ينطبق فقط على الثقافة بل وأيضا ينطبق على العمل والعمر ، فعندما تسألك عن عمرك فلا تعطيها إجابة صريحة ولكن أعطها إجابة غير مباشره تتكون في المعادلة التالية maxZ=3x1+5x2>18 في هذه المعادلة تظهر عمري الحقيقي أما عن طريق حلها بالرسم البياني أو عن طريقة الجبر الخطي وحلها بالرسم البياني يتطلب ورق ذو مربعات مصغره، أما حلها بطريقة الجبر الخطي فتكون طويلة والسبب في تعقيد مسالة العمر هو إذا كانت فعلا تهتم البنت فأنها سوف تفعل المستحيل من أجل حل هذه المعادلة ومعرفة عمرك الحقيقي أما إذ لم تحلها فأعلم أنها ليست مهتمة فيك . والعمل أيضا لا تخبرها به ولكن إذا سألتك عن عملك فأخبرها بأنك صاحب أجره تتنقل من بين مدينة وأخرى وهذه لها أيضا عدة أسباب منها قطع الطريق على البنت من طلبك نقود أو بطائق شحن أو ماشابه . وأخبرها عن عملك في اليوم الذي تقوم هي بالاتصال فيك على حسابها فتتكلم معك في الجوال مالا يقل عن نصف ساعة هنا تضمن أن البنت راغبة في التعرف عليك وغير طامعة فيك وتكون قد وصلت مرحلة تبادل الاتصال تارة أنت وتارة هي .
4- أسلوب أضرب وأهرب : فهذا الأسلوب يسمى بحرب الشوارع أو بحرب الغوريلا وكلمة غوريلا هي كلمة أسبانية تعني حرفيا الحرب الصغيرة ، نستطيع تطبيق هذا الأسلوب إذا كان هناك بنات كثر في الروم ، فيقوم الغزلنجي هنا بالاتفاق مع أحد الغزلنجين الآخرين في الخاص بأن يكون أحدها ضحية للآخر لكي يظهر الغزلنجي صاحب الفكرة بالظهور بدور البطل ثم أعجاب الفتيات به ، علما بأن هذا الأسلوب ينطبق في الشات وخارج الشات. ومن شروطه أن يكون هناك ثلاثة أطراف أو أكثر
مثال لهذا الأسلوب :
غزلنجي أول : معاذ
غزلنجي ثان : بدر
البنت المراد تشبيكها : ساره
يتم الاتفاق بين معاذ وبدر، يقوم بدر بخلق مشكلة مع ساره بالسب والشتم فيها ، هنا يأتي دور معاذ الشخص الذي يرغب في التعرف على ساره فيقوم بالدفاع لصالح سارا فيكون بدر بمثابة كبش الفداء ريثما يظهر معاذ بأسلوب البطل فتعجب ساره به فيقوم بتشبيكها في الأمد الطويل .
علما قد لا ينجح هذا الأسلوب في المرة الأولى ولكن قد ينجح في محاولات عده مع نفس البنت المراد تشبيكها .

.... هذه فكره ومثال مبسط وحاولت استخدام هذا الأسلوب في الشات وحقق نتائج لا بئس بها وشبكت بنات مقبولات .
والكثير من الأساليب التي يستطيع الغزلنجي اكتشافه بنفسه إذا كانت الحاجة تدعو لذلك فالحاجة أم الاختراع .

الوحدة الثانية : وظائف تشبيك البنات .
لقد قيل أن وظائف الإدارة هي التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة ، وأنا أقول أن وظائف التشبيك هي عكس الترتيب لوظائف الإدارة إذ أن وظائف تشبيك البنات تبدأ بمرحلة الرقابة وتنتهي بالتخطيط .
وظائف التشبيك :
الوظيفة الأولى : الرقابة
والرقابة تكون مراقبة سلوك البنات الفسيولوجية والأيدلوجية ومحاولة معرفة كل ما يتعلق فيها من حيث الارتباط أو الانحدار أيضا. عن بعد طبعا ثم نقوم بمرحلة الفرز ونضيق الدائرة على البنات فنستبعد البنت التي لا تتطابق مع المواصفات التي نرغب فيها ، إلى أن نصل إلى البنت التي نرغب فيها وتطبيق الوظائف التشبيكيه عليها بحذافيرها حتى نتمكن من اصطيادها .

الوظيفة الثانية : التوجيه
فهنا نقوم بمحاولة توجيه سير التشبيك ويكمن التوجيه من خلال التعرف على البنت معرفة سطحية فقط وتوجيه المشاعر واستخدام المعلومات التي استطعنا توفيرها من جراء عمليات الرقابة والضرب على الوتر الحساس فإذا علمنا أن البنت ذات نفسيه مرحة فنقوم باستخدام المرح فإذا كانت رومنسيه نستخدم مبدأ الرومنسيه وكهذا نمشي مع البنت حسب رغبتها وميولها الشخصي .

الوظيفة الثالثة : التنظيم
هذه الوظيفة مختصة للغزلنجيين المحترفين والذين لديهم أكثر من 26 بنت . فالغزلنجي المحترف يكون له قائمة مسجله فيها أسماء البنات التي تم تشبيكهن حسب الزمن وتشمل هذه القائمة أسم البنت وتاريخ تشبيكها وبياناتها الشخصية ومعلومات خاصة بها وتكون القائمة أما في جهاز الحاسب أو في ورقة خاصة للبنات . فتكون القائمة بهذا الشكل
الرقم التسلسلي ــ اسم البنت المستعارــ اسم البنت الحقيقي ــ تاريخ التشبيك ــ معلومات مفصلة عن البنت
والهدف الرئيس من هذه القائمة هي تنظيم عملية التشبيك وعدم التباس ألأمر عن الغزلنجي والتمثيل أمام البنت بأنه لا يعرف سوا بنت واحده فقط

الوظيفة الرابعة : التخطيط
وهذه الوظيفة يكون فيها التخطيط عن مكالمة البنت في الجوال أو مقابلتها في الماسنجر والتخطيط للمستقبل هي التمهيد لمقابلة البنت وجها لوجه .
وصل الله وبارك على سيدنا محمد ،،،،،

هذا ملخص من كتاب ( البنات والتشبيك بين النظرية والتطبيق ) وهذا الفصل المذكور ( أساليب التشبيك البناتية في الشات الكتابية ) هو الفصل السابع من الكتاب علما بأن الكتاب يحتوي على 12 فصل وهذا الفصل المذكور هنا مختصر جدا إذ أنه في الكتاب يشمل على 52 صفحة ولكن قمت هنا باختصاره لأبعد الحدود واستخلاص الفائدة منه .



همتكم يا شباب في التطبيق الفعال على البنات
وهمتكم يا بنات من النحشه

حقوق الطبع محفوظة للمؤلف ( شقرآآآآن لا للبنات ) وموقع أنين الروح فالشخص الذي يقوم بنسخ هذا الموضوع ولصقه في منتدى آخر فأنه سيكون المسئول الأول أمام الاستخبارات السعودية

أرجو أن تستمتعون من هذا الملخص والاستفادة منه ونتو يالبنات انتبهوا لأني علمتكم بأشهر الأساليب في عالم التشبيك



  رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Privacy Policy byجود
upmsha3ry
تصميم : دكتور ويب سايت