معجبوا منتديات جود على الفيسبوك

قديم 09-30-2011, 12:22 PM   #1

مدير عام




تسمين الأطفال , طريقة تسمين الطفل النحيف , الأمهات يبحثن دائما ً عن طريقة لتسمين الطفل خصوصا ً انه البعض حييييل نحيف يعني لو طاح تخاف عليه يتكسر فاليوم جايب لكم طريقة تسمين مضمونه بإذن الله .



مقادير طريقة تسمين الأطفال :
1 - حليب أبو قوس .
2 - عصير مانجو (مازا) .

طريقة استخدام تسمين الأطفال :
يوضع عصير المانجو في كأس متوسط ثم يضاف اليه حليب ابو قوس ثم يخلط بملعقة صغيرة ويشرب مرة واحدة لمدة شهر وان شاء الله راح تلاحظين الفرق وراح اقدم لكم طرق اخرى لـ علاج السمنة والنحافة .





قال باحثون ان الاطفال الذين يزداد وزنهم بسرعة في سنوات عمرهم الاولى يمكن ان يصابوا بالسمنة وارتفاع ضغط الدم في وقت لاحق ويتعرضون لخطر الاصابة المبكرة بامراض القلب.
والدراسة التي نشرت في عدد اليوم الثلاثاء من دورية رابطة القلب الامريكية واحدة من ثلاث دراسات صدرت هذا الاسبوع تؤكد على ضرورة التاكد من عدم زيادة وزن الرضع والاطفال الصغار بسرعة كبيرة. وقالت الدكتورة كاثرين لو من جامعة سوثامبتون ببريطانيا والتي قادت فريق البحث .
اطباء الاطفال يشجعون على زيادة وزن الرضع الذين يكون وزنهم عند الولادة اقل من المعدل الصبيعي ولكننا لم نعرف ما اذا كان ذلك قد يؤدي الي مستويات اعلى من ضغط الدم عند هؤلاء الاطفال عند بلوغهم.
واكتشف فريق البحث في عدد من الدراسات ان الاطفال الذين يقل وزنهم عن 5ر2 كيلوجرام يعانون من مشكلات في القلب عند بلوغهم. وتساءل الباحثون عما اذا كانت تغذية الاطفال بعد الولادة بهدف زيادة وزنهم والتي يشجع احيانا الاطباء الامهات عليها قد تؤدي بدون قصد الى الاصابة بارتفاع ضغط الدم وزيادة مخاطر الاصابة بامراض القلب لدى هؤلاء الاطفال.
وقام الباحثون بدراسة 346 شاب وشابة بريطانية يبلغ متوسط اعمارهم 22 عاما كان وزنهم وطولهم يقاس بانتظام من الولادة حتى سن العاشرة.
وكتب فريق لو وجدنا رابطة بين قلة الوزن عند الولادة وزيادة اكتسابه بين سنة وخمس سنوات وارتفاع ضغط الدم الانقباضي في سنوات الشباب الاولى.
وقال الباحثون انه قد يكون هناك خطر في الدول النامية حيث يولد عدد كبير من الاطفال اقل من الوزن الطبيعي ويزداد وزن هؤلاء سريعا باتباع انظمة تغذية غربية تقدمها برامج المساعدات الغذائية.



  رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Privacy Policy byجود
upmsha3ry
تصميم : دكتور ويب سايت